أصيب شاب (21 عاما ) بجراح خطيرة تعرض لإطلاق نار بمدينة عرابة، بعد منتصف ليل الجمعة – السبت.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى بلاغا، الساعة 00:15، حول شاب أصيب في حادث عنف وأحيل إلى عيادة محلية في عرابة".

وقدم طاقم طبي العلاجات الأولية للمصاب إذ عانى جروحا خطيرة، ثم جرى نقله إلى مستشفى بوريا لاستكمال العلاج.