قالت وسائل إعلام عبرية ليل الجمعة-السبت، إن صفارات الإنذار دوت في المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، عقب اطلاق صاروخين من غزة.

بيان جيش الاحتلال: "تم تحديد إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف: "اعترضت القبة الحديدية عملية إطلاق واحدة وسقطت القذيفة الثانية في منطقة مفتوحة".