
افتتح جيش الاحتلال الإسرائيلي ،الخميس، حاجز سالم أمام دخول فلسطينيي الداخل إلى مدينة جنين، وادعى في بيان أن افتتاح الحاجز يأتي "في إطار سلسلة إجراءات بناء الثقة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية.
وأضاف البيان أن "الإدارة المدنية" التابعة لجيش الاحتلال تقدر أن افتتاح حاجز سالم سيخفف الاختناقات المرورية عند الدخول إلى منطقة مدينة جنين.
وبحسب البيان، فإن افتتاح الحاجز جرى بالتنسيق مع السلطة الفلسطينية، بادعاء أنه "يهدف إلى دعم التجارة والسياحة في المنطقة".
15/07/2022 04:57
