قالت الشرطة الاسرائيلية اليوم الاربعاء،انه "بعد تقديم شكوى حول قيام شقيقان من أحدى القرى البدوية في النقب باختطاف أختهما (19 عامًا) ووضعها داخل مغارة، ومحاولة قتلها، وإجبارها على شرب البنزين، ومن ثم وضعها على سطح خشبي مع مواد قابلة للاشتعال حيث أرادا حرقها حية".

 وبحسب الشرطة انه تبين لاحقاً ان الشابة تمكنت من الهرب في اللحظة الأخيرة، بعد مرور سيارة في المنطقة، ورصد ما كان يحدث، حيث تم انقاذ الشابة ونقلها إلى المستشفى. تم القبض على أحد الأخوين، ويتم البحث عن الآخر الذي ما زال هاربًا. وبعد اكتمال التحقيقات تم اليوم تقديم تصريح مدع بحق أحدهما.