تعرضت قوات الاحتلال، مساء الثلاثاء، لإطلاق نار من قبل مركبة مسرعة على مدخل مستوطنة "حومش" المخلاة جنوب مدينة جنين.

وقالت مصادر عبرية، نقلا عن الناطق باسم جيش الاحتلال، إن قوة من الجيش ، تعرضت لإطلاق نار من مركبة مارة بالمكان، دون وقوع إصابات في صفوف الجنود.

وأضاف الناطق، بأن جنود الاحتلال ردوا بإطلاق النار، وأن عمليات مطاردة تجري للمركبة التي تمكنت من الانسحاب من المكان.