اقتحم العشرات من المستوطنين صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة بحراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال.

وأفادت دائرة الأوقاف باقتحام عشرات المستوطنين ساحات الأقصى على شكل مجموعات، حيث نفذوا جولات استفزازية في ساحات الحرم، وتلقوا شروحات عن "الهيكل" المزعوم، ومنهم من قام بتأدية شعائر تلمودية قبالة قبة الصخرة قبل أن يغادروا الساحات من جهة باب السلسلة.