اعلن اليوم في مستشفى "مئير" في كفار سابا عن وفاة ريما خديجة ( 33 عاماً ) من قلنسوة متأثرة بإصابتها الخطيرة التي تعرضت لها في باحة بيتها يوم السبت الفائت.
وكانت الضحية قد تعرضت لاطلاق نار امام اطفالها لحظة نزولها من مركبتها في باحة بيتها عند موعد الافطار.
وافيد ان ملثما كان يراقب الضحية عند نزولها من المركبة بعد عودتها من شراء الأكل لأولادها، حيث أطلق الرصاص عليها من مسافة صفر ما أسفر عن إصابتها بثلاث رصاصات في الصدر والرأس.
وأفادت عائلة الضحية، بأن ابنتها كانت قد قدمت شكوى في الشرطة بعدما شعرت بالخطر على حياتها قبيل جريمة إطلاق النار، فيما نفت الشرطة ادعاء العائلة.
يشار الى أن الضحية أرملة ولديها 3 بنات وولد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

26/04/2022 16:01
