اصيبت مساء اليوم السبت،قبيل ساعة الافطار، امرأة في الثلاثينيات من عمرها،بجراح خطيرة جراء تعرضها لإطلاق نار بمدينة قلنسوة.

وافيد ان القتيلة ،ريما خديجة ،تعرض لاطلاق نار في باحة منزلها في قلنسوة،ما ادى الى اصابتها بجراح خطيرة نقلت على اثرها الى مستشفى"مئير" في "كفار سابا" لتلقي العلاج.