هنأ هاشم الشيخ، القائد العام لحركة أحرار الشام الإسلامية مقاتلي الحركة بالنصر الذي تحقق في إدلب، مذكرا بفتح الرسول لمكة المكرمة، وما فعله حينها من تواضع لله، وطالب أهالي المدينة بإعانة الحركة على إدارتها، في حين هدد النظام في بقصف من سماهم "المرتزقة الإيرانيين" في حال قامت قواته بقصف المدينة "المحررة".
قائد أحرار الشام يطلب عون الأهالي في إدارة إدلب ويهدد النظام السوري