وقال جبارين خلال لقائه مع عدد من أصحاب البيوت والمباني المهدومة: "تحوّلت برطعة على طرفي الخط الأخضر إلى مركزٍ تجاريّ واقتصاديّ حيّ، يزوره الآلاف من الأهالي أسبوعيًا، وهذا بالضّبط ما لم يرق للسّلطات الإسرائيليّة التي قامت بهذا الفعل المُدان والمستنكر".
د. يوسف جبارين يقوم بزيارة ميدانيّة إلى برطعة ويدعو للمشاركة بالوقفة الاحتجاجيّة غدًا