أكّدت تقارير صحفية صادرة من الإمارات أنّ المصرية إيمان عبدالعاطي ، التي لقبت بأسمن امرأة في العالم، قد توفيت الاثنين ، في مستشفى برجيل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. وجاء من إدارة المستشفى أن الوفاة جاءت نتيجة "صدمة إنتانية مع اختلال وظائف أعضاء الجسم بما في ذلك الفشل الكلوي"..