كشف أمين عام حزب الأمة الإماراتي حسن الدقي عن معلومات جديدة تتعلق بالحرس الإماراتي.
وفي حوار له على قناة الشرق، قال الدقي: إن رئيس الحرس الرئاسي الإماراتي أسترالي كان ضابطًا بالجيش الأمريكي في أفغانستان.
وتساءل أمين حزب الأمة: "إلى أين نحن ذاهبون؟ التجاوز أصبح في مستوى متقدم جدًّا".