أدى تفجير وقع اليوم في كنيسة داخل كاتدرائية الاقباط الارثوذكس بالقاهرة الى مقتل 22 شخصاً واصابة 35 آخرون بحسب ما قالته مصادر أمنية مصرية.

وقال التلفزيون المصري الرسمي إن التفجير حصل في حي العباسية بالقاهرة، ورجحت المصادر المصرية أن يكون جميع القتلى من الأقباط الوافدين لأداء صلاة الأحد داخل الكنيسة.
ونقلت الصحافة المصرية صورا مؤلمة لضحايا التفجير يظهر بأنهم مدنيون، فيما هرعت سيارات الإسعاف للكنيسة لنقل الإصابات والقتلى.
يأتي التفجير بعد يومين من تفجير عبوة ناسفة في مدينة الجيزة أسفرت عن مقتل ستة عناصر من الشرطة بينهم ضابطان، وتبنت العملية ما تطلق على نفسها "حركة حسم".

وقال التلفزيون المصري الرسمي إن التفجير حصل في حي العباسية بالقاهرة، ورجحت المصادر المصرية أن يكون جميع القتلى من الأقباط الوافدين لأداء صلاة الأحد داخل الكنيسة.
ونقلت الصحافة المصرية صورا مؤلمة لضحايا التفجير يظهر بأنهم مدنيون، فيما هرعت سيارات الإسعاف للكنيسة لنقل الإصابات والقتلى.
يأتي التفجير بعد يومين من تفجير عبوة ناسفة في مدينة الجيزة أسفرت عن مقتل ستة عناصر من الشرطة بينهم ضابطان، وتبنت العملية ما تطلق على نفسها "حركة حسم".
11/12/2016 12:28
