ضمن عدة قرارات أقدمت عليها المملكة العربية السعودية،تم تعيين الكاتبة الشيعية كوثر الاربش عضو في مجلس الشورى.
وشكرت الأربش، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، القرار الملكي، مغردة: "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بوافر الشكر على الثقة الملكية الكريمة بتعييني عضوا في مجلس الشورى. حفظ الله وطننا من كل شر".

وحظي قرار تعيين الأربش بتأييد واسع في الأوساط السعودية، حيث إن الكاتبة السعودية عُرفت بمواقفها الرافضة للغالبية الشيعية في السعودية التي تعارض النظام.
وسبق للأربش، أن كشفت عن تلقيها تهديدات من شيعة السعودية بسبب تأييدها إعدام رجل الدين الشيعي نمر النمر.
يشار إلى أن كوثر الأربش فقدت أحد أبنائها في واقعة تفجير مسجد الإمام الحسين في حي العنود بالدمام، في أيار/ مايو من العام الماضي، وكان التفجير قد تبناه تنظيم الدولة وأوقع أربعة قتلى وعددا من الإصابات.
وشكرت الأربش، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، القرار الملكي، مغردة: "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بوافر الشكر على الثقة الملكية الكريمة بتعييني عضوا في مجلس الشورى. حفظ الله وطننا من كل شر".

وحظي قرار تعيين الأربش بتأييد واسع في الأوساط السعودية، حيث إن الكاتبة السعودية عُرفت بمواقفها الرافضة للغالبية الشيعية في السعودية التي تعارض النظام.
وسبق للأربش، أن كشفت عن تلقيها تهديدات من شيعة السعودية بسبب تأييدها إعدام رجل الدين الشيعي نمر النمر.
يشار إلى أن كوثر الأربش فقدت أحد أبنائها في واقعة تفجير مسجد الإمام الحسين في حي العنود بالدمام، في أيار/ مايو من العام الماضي، وكان التفجير قد تبناه تنظيم الدولة وأوقع أربعة قتلى وعددا من الإصابات.
03/12/2016 13:30
