أكدت شرطة نيويورك، اليوم الأربعاء، انهيار مبنى في نيويورك بعد سماع دوي انفجار، مما أسفر عن اندلاع حريق.
وقال متحدث باسم شرطة نيويورك إن المبنى انهار عقب الانفجار من دون إضافة تفاصيل. وسارع رجال الأطفاء إلى موقع الحادث.
وذكرت تقارير تلفزيونية أن عدد المصابين جراء الإنهيار بلغ 11 شخصا، وصفت إصاباتهم بالمتوسطة.