
بحسب الاذاعة الاسرائلية, فإن كوريا الجنوبية تدرس التعاون مع اسرائليل من أجل القيام بعمليات تجسس على جارتها كوريا الشمالية, عن طريق الاقمار الصناعية, والاستغناء عن الخدمات الامريكية في المجال نفسه.
ونقلت الإذاعة عن "يونهاب" أن وزارة الدفاع في سيؤول تتواصل مع إسرائيل؛ لتعقب نشاطات كوريا الشمالية العسكرية، بشكل مستقل، دون أن تضطر إلى الاستعانة بخدمات الأقمار الصناعية الأمريكية.
20/10/2016 16:06
