أزال الجيش الاسرائيلي يوم الخميس الفائت, جهاز تجسس كان قد زرعه داخل الاراضي اللبنانية في الجنوب ,وتم اكتشافه من قبل الجيش اللبناني, بحسب ما أعلن الاخير.



وأعلنت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني، في بيان لها ، أن قوات الجيش رصدت جهاز تجسس تابع للجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية المحررة، بمحاذاة منطقة مزارع شبعا المحتلة.

وأضاف البيان أن دورية تابعة للجيش اللبناني توجهت إلى المكان، إلا أنه تبين أن الجيش الإسرائيلي قام بنزع الجهاز.

وبحسب البيان، فإن الجيش اللبناني يتابع هذه القضية مع قوات الطوارئ الدولية في لبنان.