القى رجل في الخمسين من عمره بنفسه , من فوق أعلى جسر بمنطقة عبدون في العاصمة الاردنية عمان حيث توفي على الفور.



وبحسب ما قالت صحيفة "الغد" الأردنية، فقد قالت الأجهزة الأمنية إنها تلقت بلاغا بالحادثة، ونقلت طواقم الإسعاف جثة القتيل إلى المستشفى لتحويلها إلى مركز الطب الشرعي، فيما لا تزال هوية الشخص مجهولة.

وكان هدد أحد الآباء قبل أيام من على الجسر ذاته، بحرق أبنائه والانتحار، إلا أن الأجهزة الأمنية استطاعت السيطرة على الموقف.

وتزايدت حالات التهديد بالانتحار في الأردن مؤخرا، على خلفية الأعباء المادية والبطالة، إلا أن الأجهزة المختصة غالبا ما تقنع المهددين بالانتحار بالعدول عن ذلك.