قال الجيش السوداني ان طائرة عسكرية تابعة للجيش من نوع انتينوف 26 تحطمت اليوم السبت خلال عملية هبوط في مطار الابيض .
وأوضح العميد أحمد خليفة الشامي إن تحطم الطائرة كان بسبب عطل فني مفاجئ أثناء هبوطها، ما أدى إلى مقتل أفراد طاقمها المكون من ثلاثة ضباط واثنين من ضباط الصف.
ويستخدم الجيش السوداني طائرة الانتنوف عادة في العمليات ضد المتمردين في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق.
وأوضح العميد أحمد خليفة الشامي إن تحطم الطائرة كان بسبب عطل فني مفاجئ أثناء هبوطها، ما أدى إلى مقتل أفراد طاقمها المكون من ثلاثة ضباط واثنين من ضباط الصف.
ويستخدم الجيش السوداني طائرة الانتنوف عادة في العمليات ضد المتمردين في دارفور وجنوب كردفان والنيل الأزرق.
30/04/2016 19:17
