تحطمت طائرة عسكرية اكوادورية يوم امس الثلاثاء , ولم ينج أحد من ركابها البالغ عددهم 22 عسكرياً, حيث سقت الطارة في مقاطعة "باستاز" القريبة من منطقة الامازون.

وكان على متن الطائرة 22 شخصا بينهم 19 مظليا، حسب مصادر رسمية في الإكوادور.
وكتب رئيس البلاد رافاييل كوريا، في حسابه على موقع "تويتر": "تحطمت طائرة للجيش في باستازا. وكان على متنها 22 شخصا"، وأضاف لاحقا أنه "لا ناجين" في الحادث.

وكان على متن الطائرة 22 شخصا بينهم 19 مظليا، حسب مصادر رسمية في الإكوادور.
وكتب رئيس البلاد رافاييل كوريا، في حسابه على موقع "تويتر": "تحطمت طائرة للجيش في باستازا. وكان على متنها 22 شخصا"، وأضاف لاحقا أنه "لا ناجين" في الحادث.
16/03/2016 06:13
