قتل ضابطاً اردنياً برتبة نقيب واصيب عننصران آخران من الامن  خلال اشتباك مع مجموعة مسلحة في مدينة اربد.
كما اصب ايضاً شخصين آخرين تصادف وجودهما في مكان الاشتباك.



وقالت مصادر اعلامية اردنيى ان العملية الامنية ما زالت مستمرة، وانه تم القبض على احد الخارجين عن القانون اضافة الى مقتل اربعة منهم.

واكد انه سيتم اعلان كافة تفاصيل العملية الامنية حال الانتهاء منها.

وعبر المصدر عن الاعتزاز بالوقفة الوطنية لكافة المواطنين خلف الاجهزة الامنية في تصديها للخارجين عن القانون.
ونوه إلى ان بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التي تنشر ما يؤثر سلبا على العملية الامنية بما في ذلك عرض بعض الاسماء، ستتخذ بحقها اشد الاجراءات القانونية.