قام الرئيس التركي اردوغان بتأدية صلاة الجمعة في جامع السلطان أحمد في مدينة اسطنبول عقب التفجير الذي وقع بالساحة المحاذية للمسجد الثلاثاء المنصرم.

وكان برفقة أردوغان، كل من وزير الداخلية، أفكان آلا، ووزير الثقافة والسياحة، ماهر أونال، ووالي إسطنبول، واثب شاهين، ومدير الأمن، مصطفى تشالشغان، ورئيس بلدية المدينة، قادر طوب باش، فيما ألقى رئيس الشؤون الدينية التركي، محمد غورماز، خطبة الجمعة.
جدير بالذكر، أن 10 أشخاص لقوا مصرعهم، إضافة إلى منفذ الهجوم، وأصيب 15 آخرون بجروح، في تفجير انتحاري، وقع الثلاثاء الماضي، في ساحة السلطان أحمد السياحية، وسط مدينة إسطنبول.

وكان برفقة أردوغان، كل من وزير الداخلية، أفكان آلا، ووزير الثقافة والسياحة، ماهر أونال، ووالي إسطنبول، واثب شاهين، ومدير الأمن، مصطفى تشالشغان، ورئيس بلدية المدينة، قادر طوب باش، فيما ألقى رئيس الشؤون الدينية التركي، محمد غورماز، خطبة الجمعة.
جدير بالذكر، أن 10 أشخاص لقوا مصرعهم، إضافة إلى منفذ الهجوم، وأصيب 15 آخرون بجروح، في تفجير انتحاري، وقع الثلاثاء الماضي، في ساحة السلطان أحمد السياحية، وسط مدينة إسطنبول.
15/01/2016 21:47
