اندلعت مواجهات بالأسلحة النارية صباح اليوم السبت بين مسلمين و"مسيحيين" بمدينة الخصوص بالقليوبية، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية : إن المواجهات وقعت بمنطقة الزرايب بين مسلمين و"مسيحيين"؛ بسبب الخلاف على أولوية مرور السيارات بالمنطقة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، وأسفرت عن مقتل شخص بطلق ناري، فيما أصيب 4 آخرون من الطرفين.
وأضاف المصدر أنه تم الدفع بعدد من قوات الأمن وسيارات الأمن المركزي؛ تحسبًا لأية حالات طارئة قد تحدث، وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها مرة أخرى.