اندلعت مواجهات بالأسلحة النارية صباح اليوم السبت بين مسلمين و"مسيحيين" بمدينة الخصوص بالقليوبية، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 4 آخرين.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية : إن المواجهات وقعت بمنطقة الزرايب بين مسلمين و"مسيحيين"؛ بسبب الخلاف على أولوية مرور السيارات بالمنطقة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، وأسفرت عن مقتل شخص بطلق ناري، فيما أصيب 4 آخرون من الطرفين.
وأضاف المصدر أنه تم الدفع بعدد من قوات الأمن وسيارات الأمن المركزي؛ تحسبًا لأية حالات طارئة قد تحدث، وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها مرة أخرى.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية : إن المواجهات وقعت بمنطقة الزرايب بين مسلمين و"مسيحيين"؛ بسبب الخلاف على أولوية مرور السيارات بالمنطقة، استخدمت فيها الأسلحة النارية والخرطوش، وأسفرت عن مقتل شخص بطلق ناري، فيما أصيب 4 آخرون من الطرفين.
وأضاف المصدر أنه تم الدفع بعدد من قوات الأمن وسيارات الأمن المركزي؛ تحسبًا لأية حالات طارئة قد تحدث، وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها مرة أخرى.
19/04/2014 14:19
