فيما يلى نص شهادة العالم الكبير حول بعض الأسباب الحقيقية لما جرى بمصر :(( كنت أود أن لا أتكلم فيما يخص الشأن المصــري .ولكن حقيقة الامر يجب أن يعرفها الشعب ، وليقرر المصريون بعدها مصير الرئيس مرسي ..

*سافر الرئيس مرسي الى روسيا والهند وباكستان .وما لا يعرفه كثيرون أن الرئيس مرسي إتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووى مصري بتخصيب يورانيوم ، يسمح بتوليد الكهرباء ، وإنشاء مفاعل أخر تستلمه مصر بعد ثلاث سنوات لذات الغرض ..
*هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزياره هى أكثر ما أرعب الغرب ؟!!وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو إنتهاء مشكلة الكهرباء في مصر الى الأبد ، الى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا !!
*يجب أن يعلم المصريون أن مصر تسلّمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين ، و طالما ضغطت إسرائيل على ألمانيا حتى لاتمتلك مصر مثل هذه الغواصات ، وهى القادره على ضرب حاملة طائرات ، إذا إمتلكت مصر الصواريخ المناسبة للغواصتين ..
*كثيرون من المصريين لا يدركون معنى أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع إسرائيل بالكامل ، و هو مزود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ .. وهذا ما كان مرسي قد اتفق عليه مع علماء الهند ..ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من إمتلاك القمر .
*كثيرون أيضا لا يعرفون أن مرسي قال للرئيس "بوتين " أن مصر في حاجة الى صواريخ ، ووافقت روسيا بشكل رسمى على إبرام صفقة صواريخ ، كانت كافية لتحويل "تل أبيب" الى كتلة من جهنم على الارض فى حالة نشوب حرب..وبالفعل أرسل مرسي ضابطاً برتبة لواء بالجيش المصري يدعى "الطرّاز " للتفاوض بشأن الصفقه ، إلا أن الضغوط الامريكيه على قادة الجيش كانت السبب في إفشالها.!!!
*على المصريين أن يدركوا أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعية للغرب .
*كثيرون لا يعلمون أن مصر ليست في حاجة الى قنبله نووية..فإيران مثلاً تفعل المستحيل لكى تمتلك صاروخاً مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى إسرائيل .
أما مصر فتستطيع أن تضرب إسرائيل بأرخص صاروخ في سوق السلاح ..ومرسي كان قائداً يدرك جيداً أن إمتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم إسرائيل ، لان إسرائيل كلها لا تساوى محافظة مصريه فى المساحة..
*أيها المصريون الشرفاء لايزال الامل قائماً ، ما دامت إرادتكم غير مكسورة ، وصمودكم فولاذيا.. استعينوا بالله واصبروا ولا تستسلموا، أبداً ،فالحق أقوى من أى سلاح.
*اعلمو أن باكستان التى تمتلك اليوم قنبلتها النوويه قد نجت من العبودية والاستعمار لانها طبقت قول الله : (وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ))..
بقلم الدكتور عبدالقدير خان
منقول نصا وحرفا من لقاء عبر التلفاز من قمة

*سافر الرئيس مرسي الى روسيا والهند وباكستان .وما لا يعرفه كثيرون أن الرئيس مرسي إتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووى مصري بتخصيب يورانيوم ، يسمح بتوليد الكهرباء ، وإنشاء مفاعل أخر تستلمه مصر بعد ثلاث سنوات لذات الغرض ..
*هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزياره هى أكثر ما أرعب الغرب ؟!!وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو إنتهاء مشكلة الكهرباء في مصر الى الأبد ، الى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا !!
*يجب أن يعلم المصريون أن مصر تسلّمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين ، و طالما ضغطت إسرائيل على ألمانيا حتى لاتمتلك مصر مثل هذه الغواصات ، وهى القادره على ضرب حاملة طائرات ، إذا إمتلكت مصر الصواريخ المناسبة للغواصتين ..
*كثيرون من المصريين لا يدركون معنى أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع إسرائيل بالكامل ، و هو مزود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ .. وهذا ما كان مرسي قد اتفق عليه مع علماء الهند ..ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من إمتلاك القمر .
*كثيرون أيضا لا يعرفون أن مرسي قال للرئيس "بوتين " أن مصر في حاجة الى صواريخ ، ووافقت روسيا بشكل رسمى على إبرام صفقة صواريخ ، كانت كافية لتحويل "تل أبيب" الى كتلة من جهنم على الارض فى حالة نشوب حرب..وبالفعل أرسل مرسي ضابطاً برتبة لواء بالجيش المصري يدعى "الطرّاز " للتفاوض بشأن الصفقه ، إلا أن الضغوط الامريكيه على قادة الجيش كانت السبب في إفشالها.!!!
*على المصريين أن يدركوا أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعية للغرب .
*كثيرون لا يعلمون أن مصر ليست في حاجة الى قنبله نووية..فإيران مثلاً تفعل المستحيل لكى تمتلك صاروخاً مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى إسرائيل .
أما مصر فتستطيع أن تضرب إسرائيل بأرخص صاروخ في سوق السلاح ..ومرسي كان قائداً يدرك جيداً أن إمتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم إسرائيل ، لان إسرائيل كلها لا تساوى محافظة مصريه فى المساحة..
*أيها المصريون الشرفاء لايزال الامل قائماً ، ما دامت إرادتكم غير مكسورة ، وصمودكم فولاذيا.. استعينوا بالله واصبروا ولا تستسلموا، أبداً ،فالحق أقوى من أى سلاح.
*اعلمو أن باكستان التى تمتلك اليوم قنبلتها النوويه قد نجت من العبودية والاستعمار لانها طبقت قول الله : (وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ))..
بقلم الدكتور عبدالقدير خان
منقول نصا وحرفا من لقاء عبر التلفاز من قمة
08/07/2015 21:21
