قامت اليوم اللجنة الصحية في مدرسة بنات برطعة الثانوية بإشراف المعلمة لبنى احمد وبالتعاون مع مجلس الأمهات ومقصف المدرسة بتنفيذ فعالية الأكل الصحي شمل تبولة ومعجنات لبيان أهمية الأكل الصحي وتشجيع الطالبات على تناوله .