قضت محكمة الاستئناف الكويتية الأحد، بحبس النائب السابق، والمعارض البارز، مسلم البراك، سنتين بتهمة التطاول على الذات الأميرية، بحسب مصادر قضائية.

ويأتي الحكم على البراك بتهمة العيب بالذات الأميرية، على خلفية خطاب ألقاه في ندوة بعنوان "كفى عبثًا" في أكتوبر/ تشرين أول 2012.وكانت محكمة أول درجة قضت في أبريل/ نيسان 2013 بحبس البراك، لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، إلا أن محكمة الاستئناف الكويتية قضت في 27 مايو/ أيار من العام نفسه ببطلان الحكم ومن ثم الإفراج عنه، لعدم ندب محامي له، وقضت بإعادة محاكمته من جديد.

ويأتي الحكم على البراك بتهمة العيب بالذات الأميرية، على خلفية خطاب ألقاه في ندوة بعنوان "كفى عبثًا" في أكتوبر/ تشرين أول 2012.وكانت محكمة أول درجة قضت في أبريل/ نيسان 2013 بحبس البراك، لمدة 5 سنوات مع الشغل والنفاذ، إلا أن محكمة الاستئناف الكويتية قضت في 27 مايو/ أيار من العام نفسه ببطلان الحكم ومن ثم الإفراج عنه، لعدم ندب محامي له، وقضت بإعادة محاكمته من جديد.
22/02/2015 11:24
