تحطم مروحية تقل 25 عسكرياً أمريكياً في خليج عدن ...
تحطمت مروحية تابعة لمشاة البحرية الأمريكية تقل 25 شخصًا في خليج عدن، وتم إنقاذ جميع من كانوا على متنها بحسب تقارير إخبارية.وتم إنقاذ 17 من مشاة البحرية وثمانية بحارة، وتم وضعهم على متن السفينة "يو إس إس ميسا فيردي" حيث تم علاج بعض الذين أصيبوا بجروح طفيفة على متن السفينة، وفقًا لما نقلته قناة "إيه بي سي نيوز".وتحطمت المروحية "سي إتش-53 إي سوبر ستاليون" بينما كانت تحاول الهبوط على متن السفينة، وقالت البحرية: إن الحادث ليس ناتجًا عن نشاط معاد، لكن الطائرة كانت تنقل قوات عائدة من تدريب في دولة جيبوتي المجاورة.
تحطمت مروحية تابعة لمشاة البحرية الأمريكية تقل 25 شخصًا في خليج عدن، وتم إنقاذ جميع من كانوا على متنها بحسب تقارير إخبارية.وتم إنقاذ 17 من مشاة البحرية وثمانية بحارة، وتم وضعهم على متن السفينة "يو إس إس ميسا فيردي" حيث تم علاج بعض الذين أصيبوا بجروح طفيفة على متن السفينة، وفقًا لما نقلته قناة "إيه بي سي نيوز".وتحطمت المروحية "سي إتش-53 إي سوبر ستاليون" بينما كانت تحاول الهبوط على متن السفينة، وقالت البحرية: إن الحادث ليس ناتجًا عن نشاط معاد، لكن الطائرة كانت تنقل قوات عائدة من تدريب في دولة جيبوتي المجاورة.
02/09/2014 11:13
