أغلق العشرات من أهالي مدينة الطيبة، مساء اليوم السبت، مفرق المقبرة، وذلك احتجاجا على سياسة هدم البيوت في المدينة.

ورفع المتظاهرون لافتات منددة بسياسة الهدم، كتب عليها: "هدم البيوت العربية لن يمر"، و"من حقنا أن نبني ونتطور"، و"هدم البيوت، هدم الكرامة".
وتأتي هذه المظاهرة بعد عملية هدم لمبنى وحظيرة في الطيبة يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وإسنادا للشاب ضياء جابر صاحب البيت المهدد بالهدم الفوري