استشهد الشاب قيس شجاعية من قرية دير جرير شرق رام الله، مساء اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال بزعم إطلاق النار على منزل وإصابة مستوطن في مستوطنة "بيت إيل" شمال  مدينة رام الله.


وزعم الاحتلال أن مستوطنا أصيب بجروح طفيفة في القسم العلوي من جسده من جراء تعرضه لعملية إطلاق نار استهدفت منزلا في مستوطنة "بيت إيل".

بحسب موقع "واينت" العبري، ان عملية إطلاق النار نفذت عن بعد 300 متر، من مخيم "الجلزون" باتجاه مستوطنة "بيت إيل".

وفي أعقاب ذلك نصبت قوة من جيش الاحتلال كمينا وأطلقت النار على شخصين، ما أسفر عن استشهاد أحدهما وفرار الآخر وبحوزته السلاح؛ حسب ما جاء في "واينت".