اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الاحد انه اعتقل شابين من سكان قطاع غزة خلال محاولتهما التسلل من الحدود.

وبحسب الناطق باسم جيش الاحتلال أن الشابين حاولا اختراق العائق جنوب القطاع، وتم ضبط قنبلة يدوية وسكاكين بحوزتهما، وتم نقلهما للتحقيق.