
ذكر الاعلام العبري ان احد عناصر شرطة الاحتلال قد تعرض للدهس من قبل مركبة فلسطينية شمال مدينة رام الله الليلة الفائتة.
وأشار الإعلام العبري وفقا للمعلومات الأولية" إلى إصابة الشرطي بجروح لم تعرف طبيعتها بعد، وانسحاب المركبة".
وافادت مصادر محلية فلسطينية ان "مركبة فلسطينية دهست شرطيا إسرائيلياً على حاجز فجائي قرب راس كركر شمال رام الله.
29/06/2022 05:09
