اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم مدينة جنين واعتقلت 4 شبان أشقاء.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين،أن قوات الإحتلال اعتقلت الأشقاء الأربعة : عدي ابراهيم حماده .

قصي ابراهيم حماده ،أحمد ابراهيم حماده ،محمد ابراهيم حماده ،وذلك عقب مداهمة منزلهم وتحطيم مقتنياته.

هذا واندلعت مواجهات في الحي الشرقي بالمدينة أسفرت عن إصابة شاب (21 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ.