قال الأمن العام الاردني إن قاتل الفتاة الجامعية ايمان ارشيد توفى بعد إطلاق النار على نفسه.

وكان الناطق باسم مديرية الأمن العام، قد أعلن تحديد مكان قاتل الطالبة الجامعية التي قتلت داخل جامعتها.

وأضاف، أن القاتل اقدم على إطلاق النار على نفسه بعد محاصرته من قبل رجال الأمن.

وافيد ان القاتل هو الشاب عدي خالد عبدالله حسان ومن مواليد 1985،كان قد اختبأ بمزرعة في بلعما ، واطق النار على رأسه بعد ان حاصرته قوى الامن.