نفذت طواقم بلدية الاحتلال،صباح اليوم الأربعاء، عملية هدم وتجريف بالقدس المحتلة.

واقتحمت آليات بلدية الاحتلال برفقة طواقمها وأفراد الشرطة والقوات الخاصة، بلدة العيسوية وبيت حنينا في مدينة القدس، وهدمت الجرافة "بركسا" للخيول وجرفت أرضية باطون.
وأوضح عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو الحمص أن جرافة الاحتلال هدمت بركسا للخيول يعود لعائلة محيسن دون سابق إنذار.
وفي بلدة بيت حنينا، جرفت البلدية أرضية من الباطون، وحاصرت القوات محيط مكان التجريف بالكامل.