استشهد صباح اليوم السبت،الشاب سميح عمارنة من بلدة يعبد متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع الاحتلال اندلعت في البلدة قبل 10 ايام.

الشهيد كان قد اصيب بجروح خطيرة خلال اقتحام بلدة يعبد وهدم منزل ضياء حمارشة،وصباح اليوم، أُعلن عن استشهاده في المستشفى الاستشاري في رام الله.