
هدمت السلطات الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، بحماية قوات من الشرطة، مساكن أهالي قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في منطقة النقب، للمرة الـ 202 على التوالي منذ العام 2000.
وجاء هدم خيام أهالي العراقيب المتواضعة، صباح اليوم، للمرة السادسة على التوالي منذ مطلع العام 2022 بعدما هدمت 14 مرة في العام الماضي 2021، فيما يعيد الأهالي نصبها من جديد كل مرة من أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من الحر الشديد في الصيف والبرد القارس في الشتاء، وتصديا لمخططات اقتلاعهم وتهجيرهم من أرضهم.
07/06/2022 12:40
