نقلت مصادر عبرية عن جيش الاحتلال،ان الجيش اعتقل ،اليوم الجمعة، 3 فلسطينيين حاولوا التسلل الى البلاد عبر السياج الامني من جنوب قطاع غزة.

وبحسب المصادر انه عثر بحوزة الفلسطينيين،على قنبلتين يدويتين وسكين، مشيرة إلى أنه تم مصادرة السلاح ونقل المعتقلين للتحقيق.