
اصيب مساء اليوم الاثنين،شاب بالرصاص الحي اطلقه عليه جنود الاحتلال خلال مواجهات مع الشبان عند المدخل الشمالي لمدينة البيرة.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي لشاب في رجله، نقل إثرها إلى مستشفى بمدينة رام الله، فيما ذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت في محيط الحاجز العسكري المقام على مدخل البيرة الشمالي، أطلقت خلالها قوات الاحتلال النار صوب الشبان ما أدى لإصابة أحدهم.
30/05/2022 23:21
