استشهد الليلة الفائتة ،الفتى زيد محمد سعيد غنيم البالغ من العمر 15 عاماً،من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إثر اصابته بجروح خطيرة برصاص الاحتلال.

وافيد ان الشهيد اصيب بثلاث رصاصات في الصدر والظهر، ونقل على اثرها لمستسفى اليمامة جنوب بيت لحم ليعلن عن استشهاده متأثراً بالاصابة.

وكانت مواجهات قد اندلعت بيت قوات الاحتلال والشبان في منطقة " ام ركبة" في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، اطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي باتجاه الشبان.