قالت وسائل اعلام لبنانية،ان مسيرة تابعة لاحتلال قد سقطت اليوم الخميس، بين بلدتي عيتا الشعب ورميش جنوب لبنان.

وذكرت فضائية الميادين ان جيش الاحتلال يحاول استعادة المسيّرة،وهي من نوع "سكاي لارك"، بعد سيطرة الجيش اللبناني عليها.