
ألغت المحكمة في القدس، مساء الأربعاء، قرارا قضائيا صدر عن محكمة الصلح في المدينة، يوم الأحد الماضي، ,والذي يسمح للمستوطنين بأداء صلوات يهودية في المسجد الأقصى.
وكانت محكمة الصلح قد ألغت قيودا فرضتها شرطة الاحتلال في القدس على عدد من المستوطنين، تشمل أوامر بإبعادهم عن البلدة القديمة في المدينة، بعد أن كانوا قد أدوا طقوسا تلمودية في باحات المسجد الأقصى.
واعتبرت المحكمة أن باستطاعة المقتحمين للمسجد الأقصى من المستوطنين، أداء صلوات يهودية في باحاته، معتبرة أن ذلك "لا يعد مخالفة جنائية"، بما في ذلك أداء ترتيلات دينية والركوع على في باحات الأقصى.
26/05/2022 05:05
