اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء،شاباً من حي الهدف قرب مخيم جنين،بعد ان اقتحمت المدينة وحاصرت أحد المنازل.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت حي الهدف قرب المخيم وحاصرت مزل الشاب اياد الطوباسي وسط اطلاق وابل من الرصاص.

وأطلقت قوات الاحتلال صواريخ موجهة "صواريخ إنيرجا" خلال حصارها المنزل، وطالبت من بداخله بتسليم أنفسهم.

يشار الى ان الشاب إياد طوباسي وهو أسير محرر أفرج عنه مؤخرا بعد اعتقال دام عدة أشهر، وينتمي لحركة الجهاد الإسلامي.