أحيى الطلاب العرب في جامعة "بن غوريون" بمدينة بئر السبع، اليوم الإثنين، الذكرى الـ 74 للنكبة، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية وشعارات للتذكير بالنكبة، ورددوا الأناشيد والأغاني الوطنية.
وفي المقابل، حضر طلاب من اليمين الإسرائيلي المتطرف وحملوا الأعلام الإسرائيلية، محاولين استفزاز الطلاب العرب.
وشهدت بلدات عربية في الداخل وجامعات وكليات، في الأيام الأخيرة، فعاليات لإحياء ذكرى النكبة، ووقفات منددة بجريمة اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة.

23/05/2022 13:24
