
لقي الطفلان ابناء العمومة تامر ويوسف أحمد النباري ( 4،5 سنوات )، مصرعهيما اليوم الجمعة بعد ان مكثا داخل مركبة مغلقة في بلدة حورة بمنطقة النقب.
وفي التفاصيل ان الطفلين كانا يلعبان بجانب منزليهما، ودخلا وجلسا في سيارة خردة، واغلقا الباب، وعندما حاولا الخروج لم ينجحا، وقد تعرضا للإختناق والجفاف حتى فارقا الحياة.
وبحسب مصادر طبية ان طواقم الاسعاف نقلت الطفلين الى مستشفى " سوروكا" وهما فاقدين للوعي بعد ان تم تقديم الاسعافات الاولية لهما،واقر وفاتهما بعد فشل محاولات انعاشهما.

20/05/2022 20:49
