افادت وسائل اعلام عبرية صباح اليوم الخميس،انه تم تفعيل منظومة "القبة الحديدية" في منطقة الجليل الاعلى ناتج عن حطأ بالتشخيص،حيث اطلقت صاروخين للاشتباه بوجود طائرة مسيرة قادم من لبنان،وتبين لاحقاً انها اسرائيلية.

وأعلن الجيش أنه تم تفعيل "القبة الحديدية"بسبب خطأ في التشخيص، وأدعى أنه لم يكن هناك أي طائرة مسيرة أو أي جسم غريب في أجواء الجليل الأعلى.

ودوت صافرات الإنذار، صباح اليوم، في بلدات بالجليل الأعلى، فيما أفاد العديد من المواطنين بسماع دوي انفجارات عقب دوي صافرات الإنذار، بينما تم تفعيل منظومة القبة الحديدية لاعتراض الصواريخ، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية.