أبلغت سلطات الاحتلال،اليوم السبت،عائلة الجريح حمزة عابد البالغ من العمر19 عاماً من مدينة جنين، أنه محتجز لديها وهو مصاب وبحالة خطيرة. 

وجرى نقل عابد من قبل قوات الاحتلال إلى مستشفى "رمبام" في حيفا، أمس الجمعة، إثر إصابته بإصابة خطيرة بالرأس برصاص جيش الاحتلال، أدت إلى إصابته بشلل في اليد والرجل اليسرى، وما يزال موضوع تحت أجهزة التنفس الاصطناعي.

وأوضحت عائلة المعتقل عابد، أنّه وفور وصوله إلى حاجز الجملة بسيارة الإسعاف يوم أمس الجمعة، جرى احتجازه لمدة 3 ساعات، قبل نقله إلى المستشفى، وتم مرافقته لاحقا من قبل جيش الاحتلال، الذي أعلن أن حمزة محتجز لديهم، بحسب ما اعلن نادي الأسير الفلسطيني.