انطلقت بعد صلاة الجمعة مباشرة المسيرة القطرية الحاشدة التي دعت إليها اللجنة الشعبية ولجنة المتابعة العليا في مدينة اللد بالاضافة الى الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا والعديد من المؤسسات الاخرى، وذلك احياءً للذكرى الاولى هبة الكرامة ولمطالبة المسؤولين والجهات الرسمية باعادة فتح التحقيق ومعاقبة قتلة الشهيد موسى حسونة الذي استشهد في هبة الكرامة".
وقد انطلقت المسيرة الحاشدة من ساحة مسجد العمري الكبير وكنيسة الخضر، بمشاركة جموع غفيرة من أهالي مدينة اللد والشخصيات القيادية فيها، بالاضافة لمشاركة أهالي مدينة يافا والرملة والمدن المجاورة، ستمر المسيرة بدوار الشهيد موسى حسونة، وصولاً الى ديوان حسونة بالمدينة لانهاء المسيرة بالقاء كلمة سياسية هناك .
وقد رفع المشاركون في المسيرة لافتات باللغات العبرية والعربية والانجليزية، رفيفو كُتب عليها "طوبى للشهيد موسى حسونة ، شباب اللد ملاح ، الذكرى الاولى لهبة الكرامة"، و شعارات منددة بسياسات رئيس البلدية، بالاضافة لرفع الأعلام الفلسطينية.



13/05/2022 14:13
