اعتقلت قوات الإحتلال اليوم الجمعة، مطارد بعد حصار وعدوان على مخيم جنين استمر 6 ساعات.
وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين،أن جيش الإحتلال اعتقل المطارد محمود الدبعي واحتجز شقيقه أنس بعد محاصرة منزلهم واستهدافه بقذائف الأنيرجا.
وفي نفس السياق، أكدت وزارة الصحة إصابة 13 شاباً برصاص الإحتلال خلال العدوان، بينها إصابة حرجة في البطن وأخرى في الصدر، و٥ إصابات متوسطة، و 6 إصابات بين الطفيفة والمتوسطة.
فيما أصيب جندي إسرائيلي من وحدة اليمام الخاصة بجراح ، خلال اشتباكات مع مقاومين في مخيم جنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال المخيم.
وأفادت صحيفة "يديعوت أحرنوت" بإصابة مجند إسرائيلي من وحدة اليمام بجروح خطيرة في النشاط العسكري في جنين.






13/05/2022 13:16
