شن الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات بمناطق مختلفة بالضفة والقدس طالت عددا من المواطنين.

واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، شابين من رمانة وقباطية في محافظة جنين.

واعنقلت قوات الاحتلال الشابين ليث محمد حايف صبيحات من منزله في رمانة، وهيثم أبو الرب من الحارة الشرقي في قباطية.

في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال محمد محفوظ من حارة الشيخ، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروبل، وسلمت المواطنين: عمار محمد حمايد، وعماد الطيطي، بلاغين لمراجعة مخابراتها، كما فتشت منزل المواطن حيان القواسمة وعبثت بمحتوياته.