النقب : هدم قرية العراقيب للمرة 201هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة، صباح اليوم الإثنين، مساكن الاهالي في قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في منطقة النقب،، للمرة الـ201 على التوالي منذ العام 2000. 09/05/2022 11:58